رئيس التحرير : مشعل العريفي

بعد هزائمه المتتالية «الاتحاد» بين مطرقة الإعلاميين وسندان الجماهير.. والبكيري: «عاوزله شيخ يقرأ عليه»

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

 تابع صحيفة" المرصد" عبر تطبيق شامل الإخباري

https://shamel.org/panner

صحيفة المرصد: انتقدت الجماهير الغاضبة، نادي الاتحاد السعودي، بعد خسارته لكأس السوبر وخروجه من البطولة العربية، واصفين ما يحدث له بأنه «سابقة لم تتكرر في تاريخه». كان الاتحاد تلقى 4 هزائم في الدوري إلى الآن، وذلك من إجمالي 5 مباريات لعبها بالبطولة.
الاتحاد يحتاج شيخ يقرأ عليه واستهل الإعلامي محمد البكيري، الانتقادات الموجهة، ولكنه أضفى عليها نوعا من السخرية، فقال: «نعم الاتحاد يحتاج مدرباً. يحتاج لاعبين. لكن قبل كل ذلك يحتاج شيخاً يقرأ عليه. أي سوء هذا الذي لم يلحقه طوال تاريخه في الدوري!!».
لا بكى ينفع ولا شكوى تفيد كما عبر الإعلامي عدنان جستنيه، عن رأيه هو الآخر، وأضاف: «لا بكى ينفع ولا شكوى تفيد.. تاريخياً لم يسبق للاتحاد أن مر بهذه الحالة "المأساوية" بكل ما فيه من أزمات وانكسارات.. الحقيقة المؤلمة مهما كتب عنها لن تصلح من الأمر شيئاً وعلى الاتحاديين القبول بالأمر الواقع، لعل وعسى المدرب الجديد يستطيع تغيير الوضع، ويخلق الله ما لا تعلمون بالفترة الشتوية».
الاتحاد يحتاج عملاً كبيراً وأدلى الإعلامي صالح الهويريني بدلوه في الحديث عن الأزمة التي تواجه الاتحاد، وكتب قائلا: «مشكلة الاتحاد ليست في دياز وحده بل هي أيضاً في الاتحاد كفريق، وبسبب تواضع إمكانيات أغلب عناصره المحلية والأجنبية.. الاتحاد يحتاج عملاً كبيراً لكي يعود إلى سابق عهده».

arrow up